عملية ابتزاز بمليار ريال للقيادي محمد الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 9 يناير 2021 12:10:52

عملية ابتزاز بمليار ريال للقيادي محمد الحوثي

المشهد العربي – خاص:

كشفت مصادر عقارية في عن حصول القيادي المليشياوي محمد على مليار ريال في عملية ابتزاز جراء تدخله لحسم نزاع على أرض كبيرة في صنعاء.

وقالت المصادر في تصريحات حصرية لـ "المشهد العربي" إن تاجرًا يملك وثائق شراء للأرض التي تصل إلى نحو 100 لبنة لجأ إلى محمد الحوثي في منطقة الأصبحي، الذي انحاز إلى صفه ومكنه من بيعها وحماية المشتري الجديد لإقامة هناجر ومباني فيها بصفقة وصلت إلى أربعة مليارات ريال.

وأضافت المصادر أن القيادي محمد على الحوثي حصل على مليار ريال بعد إنجاز بيع هذه الأرضية الكبيرة.

وكان القيادي النافذ محمد الحوثي قد أعلن نفسه رئيسًا لما يسمى المنظومة العدلية التي خصصها لقضايا الأراضي فقط وشكل لجانًا للفصل في قضايا الأراضي وهو ما جعل تلك اللجان تغرق في تفاصيل القضايا وتتعارض مع المحاكم، قبل أن تخفف ذلك التوجه، بعد اختيار محمد علي الحوثي القضايا الدسمة للتدخل فيها.

ولفتت المصادر إلى أن الحوثي ينظر حاليا في قضايا أراضي كبيرة في مناطق ارتل والخمسين وحتاش وسيحصل منها على مليار على غرار أرضية الأصبحي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عملية ابتزاز بمليار ريال للقيادي محمد الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق