دائرة الإرهاب الحوثي تتسع في الحيمة بـ 9 قتلى و24 جريحًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي - :

ارتفعت حصيلة ضحايا الحملة العسكرية لمليشيا الإرهابية، على منطقة الحيمة في مديرية التعزية شمال محافظة تعز، اليوم الجمعة، إلى تسعة قتلى و 24 جريحًا.

وكشفت مصادر حقوقية عن مداهمة المليشيا 63 منزلًا واختطاف 45 مواطنًا وتدمير 21 منزلًا، في تنكيل فادح بالمواطنين، وسط تجاهل مليشيا الإخوانية.

وطالت الحملة العسكرية، بحسب مصادر محلية، قرى الفودعية، والمنزل، وشعب المليح والخزيعة، والسائلة، بمنطقة الحيمة شمال تعز.

ووصفت المصادر اعتداءات الحوثية بأنها عملية إبادة بمشاركة عشرات الأطقم والمدرعات المصفحة والدبابات والمدفعية الثقيلة التي حشدها مشرفي المليشيا في المنطقة.

وواصلت مليشيا الحوثي الإرهابية قصفها الوحشي وحصارها المطبق على قرى المنطقة، لليوم الثالث على التوالي.

وقتلت عناصر المليشيا المواطن (محمد عادل لطف) أمام منزله في الفودعية، صباح اليوم، وأوقعت 13 جريحًا من المدنيين في هذه القرية وحدها.

كما داهمت مليشيا الحوثي 55 بيتًا في قرية المنزل وحدها من بين 63 منزلا، بينما نسفت خمسة منازل، وتدمر 13 منزلًا جزئيا جراء القصف المتواصل، وأحرقت ثلاثة منازل بعد مداهمتها وإخراج العوائل منها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دائرة الإرهاب الحوثي تتسع في الحيمة بـ 9 قتلى و24 جريحًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق