انتقالي حضرموت يتضامن مع مطالب اللجان النقابية للمُتقاعدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 6 يناير 2021 15:36:15

انتقالي حضرموت يتضامن مع مطالب اللجان النقابية للمُتقاعدين

أبدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، استعدادها لتبني مظلومية المُحالين على التقاعد من المنتسبين لمرافق التعليم الفني بالمحافظة، دون حصولهم على تسوية أوضاعهم الوظيفية والمالية العادلة، أسوة بالمحافظات الأخرى.

جرى ذلك خلال لقاء جمع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، ورئيس اللجنة التحضيرية لنقابة المتقاعدين في قطاع التعليم الفني بحضرموت محمد بلخير برقعان، وعدد من أعضاء اللجنة التحضيرية للنقابة.

وشدد على دعم ومساندة القيادة لتحركات الجمعيات النقابية في مختلف مرافق الدولة بالمحافظة، المطالبة بتسويات درجات منتسبيها الوظيفية وحقوقهم المكتسبة.

وناقش اللقاء الذي حضره، سالم أحمد بن دغار نائب رئيس الهيئة التنفيذية، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي نائب رئيس الهيئة لشؤون تنسيقية الجامعات، تصورًا مقدمًا من اللجنة النقابية، لتنظيم فعالية تكريمية لرائدات ومدرسات التعليم الفني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حضرموت يتضامن مع مطالب اللجان النقابية للمُتقاعدين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق