غالب: اتفاق الرياض إنجاز إقليمي والمرحلة تتطلب حمايته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا الناشط السياسي يحيى غالب، إلى العمل على الحفاظ على باعتباره إنجاز عربي وإقليمي، مشددا على أن الحفاظ عليه أهم من تحقيقه.

وقال في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر، اليوم إن: "اتفاق الرياض نصر ومنجز عربي إقليمي وتحدي سياسي بظروف عصيبة تعيشها المنطقة".

وأوضح أن: "السعودية تحملت على عاتقها هذا الإنجاز والتحدي وتدفع ثمن موقفها"، مضيفا أن: "هذه المرحلة تسميتها مرحلة حماية وصيانة المنجز العربي والإقليمي اتفاق الرياض، فما هي وسائل حمايته؟".

واختتم تغريدته بقوله: "المثل يقول (الحفاظ على النصر أهم من تحقيقه)".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غالب: اتفاق الرياض إنجاز إقليمي والمرحلة تتطلب حمايته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق