قيادي حوثي يهدد وزراء المليشيا ويتوعدهم بالعقاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 3 يناير 2021 10:31:50

قيادي حوثي يهدد وزراء المليشيا ويتوعدهم بالعقاب

المشهد العربي – خاص:

كشفت مصادر مطلعة عن اجتماع ساخن لوزراء حكومة المليشيا غير المعترف بها، الأسبوع الماضي برئاسة القيادي النافذ أحمد حامد (أبومحفوظ)، المعين مديرًا لمكتب رئاسة الجمهورية في .

وقالت المصادر لـ"المشهد العربي"، إن القيادي أبومحفوظ أطلق تهديدات ضد وزراء الحكومة الحوثية وتوعدهم بالعقاب والإقالة، بمبرر أن كل فشلهم وإخفاقهم يعود سلبًا على سمعة حركته.

وأضافت المصادر أن القيادي الحوثي طالب الوزراء بتقديم تقرير تفصيلي عن ما تم إنجازه خلال العام المنصرم، وأمهلهم ثلاثة أسابيع لذلك.

ووفق المصادر فإن أبومحفوظ قال خلال الاجتماع أنه يعرف أن بعض وزراء حكومة المليشيا ليس لديهم أي نشاط أو عملهم غير تلقي المكافآت فقط.

وكان النافذ الحوثي أبومحفوظ قد استطاع توقيف وزير المياه والبيئة الحوثي المدعو نبيل الوزير، رغم معارضة رئيسه مهدي المشاط للقرار، وهو ما ضاعف نفوذ هذا القيادي الحوثي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادي حوثي يهدد وزراء المليشيا ويتوعدهم بالعقاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق