مع محمد رحيم.. ميريهان حسين تشوق جمهورها لأغنية جديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 2 يناير 2021 11:21:18

مع محمد رحيم.. ميريهان حسين تشوق جمهورها لأغنية جديدة

كشفت الفنانة ميريهان حسين، عن تحضيرها لعمل غنائي جديد مع الملحن والموزع محمد رحيم.

ونشرت ميريهان، صورة لها مع "رحيم" عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلّقت: "مع العبقري محمد رحيم وإحنا بنحضر أغنيتي اللي هتسمعوها قريب إن شاء الله.. وقولنا ننزلكم فكرة لذيذة طلعت معانا وإحنا شغالين هاتشوفوها كمان شوية".

فيما نشر "رحيم" الصورة عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلّق: "وإحنا قاعدين بنحضر لسينجل جديدة جامدة جدا بصوت ميرهان حسين، وفجأة تظهر معانا فكرة حلوة إن شاء الله هننزلهالكوا كمان شوية، نتمنى إن شاء الله تعجبكوا ودي كده أول حاجة تنزل من شغلنا في 2021".

وشاركت ميريهان حسين في رمضان الماضي كضيف شرف في مسلسل "رجالة البيت"، بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني، وبيومي فؤاد، عارفة عبدالرسول، ومن إخراج أحمد الجندي.

كما شاركت ميربهان في مسلسل "ختم النمر"، بطولة الفنان أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، إسلام جمال، جميل برسوم، ومن تأليف وإخراج أحمد سمير فرج.

5ff02cf576c7f.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مع محمد رحيم.. ميريهان حسين تشوق جمهورها لأغنية جديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق