قوات الشرعية تهاجر إلى خنادق الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصاعدت حالة من الحرج في صفوف قيادات ، بعد إعلان مليشيا الإرهابية، خلال الساعات الماضية، انضمام 15 شخصًا من قوات الشرعية إلى صفوفها.

إعلان المليشيا كشف عن انضمام قائد لواء "العز" بالجوف المدعو العميد حمد الحزمي، إلى المليشيا المدعومة من إيران.

وكما وثقت المليشيا المدعومة من إيران الواقعة بالصور، فإن المشهد عامة يعد علامة تاريخية على صراع على مكاسب وغنائم، لا يستدل فيه على الرصاص إلا إذا وجهته بنادقهما إلى المدنيين في .

وتعتبر هجرة قوات الشرعية إلى المليشيا الحوثية، أزمة أخلاقية تتحمل المسؤولية فيها قياداتها بالدرجة الأولى، التي فشلت في نفي تقارب أيديولوجيتها مع مليشيا الحوثي، ونظرتهما الانتهازية المشتركة للصراع.

وتعجز الشرعية عن تبرير المشهد، إلا بالتعتيم من خلال إشعال الجبهات في الجنوب، أملا في تحويله إلى رماد، علها تثبت أن آلتها الحربية لا زالت قيد التشغيل، استجابة لمقتضيات أجندة المحور القطري - التركي.

ولا أدل على توحد الشرعية مع مليشيا الحوثي، من اصفطافهما على الجبهات نفسها، ليوجهان شرهما نحو الجنوب، طمعا في شعب رفض السقوط، على قلة عتاده، إلا أنه تحصن بالتراب الوطني، ورفض العمالة للأجندات الأجنبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات الشرعية تهاجر إلى خنادق الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق