تقنين أعمال البناء على الأراضي في الشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 28 نوفمبر 2020 14:41:01

تقنين أعمال البناء على الأراضي في الشحر

أقر اجتماع في مديرية بحضرموت، اليوم السبت، بتسجيل مكتب الهيئة العامة للأراضي جميع استمارات الصرف الأولية والوثائق الخاصة بأراضي الدولة، بشكل آلي.

وقرر الاجتماع، تفعيل قسم الرقابة والتفتيش بمكتب الهيئة العامة للأراضي لضبط مخالفات البناء، إلى جانب استقبال شكاوي المواطنين في الاعتداءات على الأراضي والمصالح العامة.

وجرى الاتفاق على منع البناء بالاستمارات الأولية، مع تحمل المُخالف كامل المسئولية أمام الجهات المختصة والقضائية، وإلزام مكاتب العقارات والمقاولات العامة بعدم إجراء أي مبايعات في أراضي الدولة المشمولة باستمارات صرف أولية.

وتضمنت القرارات الصادرة عن الاجتماع، عدم البناء في الأراضي المشمولة بالاستمارات، حتى استكمال برنامج الإدخال الآلي لها، والتأكيد على مكاتب العقارات والمقاولات العامة بعدم إجراء مبايعات في الوثائق المنقولة في الأراضي البيضاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تقنين أعمال البناء على الأراضي في الشحر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق