اليوم: عواقب خطيرة لتهديدات مليشيا الحوثي للطاقة العالمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 27 نوفمبر 2020 10:28:29

قالت صحيفة "اليوم" السعودية إن الأدوار التي تلعبها مليشيات الإرهابية في خطط الـنظام الإيراني، وما ينبثق منها من تطورات تهدد موارد الـطاقة الـعالمية وتنذر بعواقب خطيرة، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية.

وأضافت في افتتاحيتها التي جاءت بعنوان (تحقيق استقرار ونماء العالم) اليوم الجمعة، أن المعطيات تعيد التأكيد على ضرورة أن يتخذ المجتمع الدولي الموقف الحازم والـرادع ضد هذه السلوكيات والاعتداءات من الدولة، التي ترعى الإرهاب وتهدد استقرار العالم.

ولفتت إلى أن تأكيد نائب وزير الـدفاع السعودي خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، حرص قيادة المملكة علـى تحقيق الاستقرار والأمن والنماء للشعب، والمضي قدما لتنفيذ لتعزيز السلام والاستقرار.

وشددت على أن المجتمع الدولي، بات يدرك أكثر من أي وقت مضى خطورة التهديدات الإرهابية، التي يمثلها النظام في طهران، والتي يبتغي من خلالها تحقيق طموحات وأجندات توسعية خبيثة ومشبوهة، تثبت أنه نظام غير قابل لأن يكون جزءا طبيعيا من العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليوم: عواقب خطيرة لتهديدات مليشيا الحوثي للطاقة العالمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق