البلاد: الاستهداف الحوثي لمحطة وقود جدة محاولة لتقويض الاستقرار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 26 نوفمبر 2020 10:19:58

أكدت صحيفة "البلاد" السعودية، أن استهداف المليشيا الحوثية المدعومة من النظام الإيراني لخزان الوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية شمال جدة، يضاف لسجلها الملطخ بالأعمال الدموية المشينة.

وأضافت، في افتتاحيتها اليوم الخميس، بعنوان (مواجهة الإرهاب) أنها محاولة يائسة لتقويض أمن واستقرار المنطقة؛ تنفيذاً لأجندة داعمها وراعي الإرهاب الأول في العالم، في إشارة إلى النظام الإيراني .

ونبهت إلى أن هذا السلوك الإرهابي والاعتداء التخريبي لمنشآت حيوية لا يستهدف المملكة ومحيطها الإقليمي فحسب، بل يمتد تأثيره إلى أمن وإمدادات الطاقة العالمية في هذا الوقت العصيب.

ورأت أن المليشيا الحوثية المدعومة من إيران تمادت في غيّها مدفوعة بمن يقف خلفها؛ مما يتطلب تحركًا عاجلًا من المجتمع الدولي للتصدي لمثل هذه الأعمال الإرهابية وقطع دابر الإرهاب لتحقيق الأمن والسلم الدوليين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البلاد: الاستهداف الحوثي لمحطة وقود جدة محاولة لتقويض الاستقرار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق