أدانت استهداف محطة جدة.. الإمارات: المليشيا تخطط لتقويض الاستقرار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، اعتداء مليشيات الإرهابية المدعومة من إيران الجبان باستهداف محطة توزيع منتجات بترولية في جدة بالمملكة العربية السعودية.

ونددت في بيان، منذ قليل، بالعمل الإرهابي والتخريبي، مؤكدة أنه دليلًا على محاولة المليشيات الحوثية الإجرامية تقويض الأمن والاستقرار في المنطقة.

وعبر البيان عن تضامن دولة العربية المتحدة الكامل مع المملكة إزاء هذه الهجمات الإرهابية، مشددًا على الوقوف معها في صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها و استقرارها.

وأعربت عن دعم المملكة العربية السعودية في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

ونبه البيان إلى أن أمن الإمارات العربية المتحدة وأمن المملكة العربية السعودية كل لا يتجزأ، معتبرة أن أي تهديد أو خطر يواجه المملكة تعتبره الإمارات تهديدًا لمنظومة الأمن والاستقرار فيها.

وأعلنت المملكة العربية السعودية، مساء يوم الاثنين، نشوب حريق في خزان للوقود بمحطة توزيع المنتجات البترولية في شمال مدينة، نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف.

وقال العربي في بيان، إنه ثبت تورط مليشيات الحوثي الإرهابية في الاعتداء على محطة وقود جدة.

وقال المتحدث باسم التحالف العميد تركي المالكي، في بيان، منذ قليل، إن الأدلة أثبتت تورط النظام الإيراني في هجمات مليشيا الحوثي الإرهابية على المنشآت النفطية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أدانت استهداف محطة جدة.. الإمارات: المليشيا تخطط لتقويض الاستقرار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق