هيئة الانتقالي: الشرعية الإخوانية تخوض حرب استنزاف.. وصبرنا نفد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 22 نوفمبر 2020 16:06:59

استهلت هيئة رئاسة ، اجتماعها اليوم الأحد، بالوقوف دقيقة حداد على أروح شهداء الذين ارتقوا خلال الدفاع عن الجنوب في جبهات القتال بأبين والضالع وثرة والحدود الغربية للجنوب.

ولفتت الهيئة إلى أن عدم احتمال المجلس الانتقالي الجنوبي والأبطال في الجبهات وأبناء الجنوب كافة، المزيد من الصبر بعد عام كامل في إطار الهدنة.

وأشارت إلى إصرار أعداء الجنوب على إفشال التهدئة، وتحويلها إلى حرب استنزاف طويلة الأمد.

وقالت إنه "حان الوقت لقطع دابر هذه المؤامرة الرخيصة ضد قضية شعبنا التي تُدار من الغرف المغلقة لصانعي القرار ومموليها في قطر وتركيا".

ونبهت الهيئة إلى استمرار الإخوانية اختلاق العقبات لعرقلة تنفيذ ، بالتزامن مع تصعيد حربها الاستنزافية، لفرض مخططاتها العدوانية لإعادة إخضاع الجنوب.

وشدد الاجتماع، برئاسة فضل الجعدي، مساعد الأمين العام للمجلس، على تمسك المجلس والجنوب بالسير على خطى الشهداء الأبطال حتى تحقيق هدف استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هيئة الانتقالي: الشرعية الإخوانية تخوض حرب استنزاف.. وصبرنا نفد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق