سر الحملة الحوثية ضد الأمناء الشرعيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي – خاص:

كشف مصدر قضائي في سر حملة مليشيا ضد الأمناء الشرعيين في صنعاء.

وقال المصدر لـ "المشهد العربي" إن الهدف ليس كما روجته المليشيا بتزايد مشاكل الأراضي، لأن قيادات المليشيا الحوثية هي المتورطة في قضايا الأراضي الشائكة.

وأوضح أن المليشيا الإرهابية تحاول البحث عن أراضي وعقارات خاصة بمسؤولي حكومة الإخوانية والقيادات السياسية المعارضة لهم.

وأضاف المصدر أن المليشيا لديها شكوك أن أمناء شرعيين أبرموا عمليات بيع وشراء لعقارات مسؤولين وقيادات سياسية غادرت صنعاء، تحاول مليشيا الحوثي البحث عنها والاستيلاء عليها.

وأشارت إلى أن مشكلات الأراضي نتيجة انتشار العصابات المسلحة التابعة لقيادات حوثية، وليس الأمناء الشرعيين.

واستغرب مطالبة القيادي محمد علي الحوثي الأمناء الشرعيين بالاعتراف بالمخالفات التي ارتكبوها، في حين يفترض من المليشيا كشف تلك المخالفات التي زعمتها وأثارت حولها ضجة إعلامية كبيرة.

وكان القيادي محمد علي الحوثي الذي استحدث له منصب رئيس المنظومة العدلية، تبنى حملة لما قال عنه ضبط الأمناء الشرعيين المخالفين، بالتزامن مع ضجة إعلامية.

ولفت إلى أن اللجنة التي شكلها الحوثي لاستقبال الشكاوي غرقت في تفاصيل قضايا من اختصاص القضاء ومنظورة أمام المحاكم، وأن اللجنة لم تعمل على حل أي مشكلة، بل تبحث عن أي عقارات تخص معارضيها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سر الحملة الحوثية ضد الأمناء الشرعيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق