الاتحاد: تضامن عالمي مع هلال الإمارات ضد الاعتداء الإرهابي بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 22 نوفمبر 2020 11:10:37

سلطت صحيفة الاتحاد الإماراتية الضوء في تقرير بعددها الصادر اليوم الأحد، تحت عنوان "الهلال.. تضامن عالمي"، على الإدانات الواسعة للجريمة الإرهابية بالاعتداء على مركبة تابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مدينة .

وقالت إن الإدانات تبرز حجم العالمي مع الدور الإنساني الكبير لدولة العربية المتحدة في ، والانتصار لمؤسسات الإغاثة العاملة على الساحة للتخفيف من وطأة الظروف التي يعيشها السكان.

وأكدت أن الاعتداءات الإجرامية، هدفها ترويع المنظمات الإنسانية، وإبعادها عن هدفها في إغاثة الشعب الذي يعاني ظروفًا صعبة منذ سنوات.

وشددت على أن الاعتداء الإرهابي، لن ينجح في مبتغاه في زيادة معاناة سكان المناطق المتضررة ويحول دون وصول المساعدات التي هم في أمسّ الحاجة إليها من غذاء ودواء وتعليم ومسكن ومياه شرب نظيفة.

وأشارت إلى أن المساعدات الإماراتية لليمن فاقت 22 مليار درهم خلال خمسة أعوام، مضيفة أن الدولة تسعي بشكل دائم لمساعدة الشعب على تجاوز محنته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الاتحاد: تضامن عالمي مع هلال الإمارات ضد الاعتداء الإرهابي بتعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق