عصابة إخوانية تردم بئرًا لتعطيش قرى في تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 22 نوفمبر 2020 10:49:15

عصابة إخوانية تردم بئرًا لتعطيش قرى في تعز

أرشيفية

المشهد العربي - :

ردمت عصابة مسلحة موالية لقيادي بمليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية في تعز، بئرًا في منطقة السامقة، يعد المصدر الوحيد للمياه في عدد من قرى مديريتي المسراخ والمعافر.

ووجه أعيان وشخصيات اجتماعية وقبلية من أهالي عزلة الأقروض في مديرية المسراخ، وعزلة الكلائبية بمديرية المعافر، شكوى باعتداء عصابة يقودها الإخواني المدعو عبدالحكيم العزاني الملقب بـ "الحقة"، على أملاك ومنازل الشيخ عبدالحفيظ أحمد العامري وجيرانه.

وكشفت الشكوى عن تعمد العصابة الإخوانية الإضرار بالمزارع ودفن البئر الذي يعد المصدر الوحيد للمياه في منطقتي السامقة والسويدية.

وأوضحت شكوى الأهالي أن الاعتداءات الإخوانية خلفت مصابين، هما محمد عبد الحق عساج وصدام مهيوب عساج، مطالبين بمحاكمة المدعو عبدالحكيم الحقه وعصابته المسلحة.

وشددوا على تمسكهم بحقهم في التعبير – بكافة أشكاله - في حالة تجاهل السلطة المحلية الإخوانية مطالبهم بمعاقبة الجناة، وفقا للقانون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عصابة إخوانية تردم بئرًا لتعطيش قرى في تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق