مليشيا الإخوان تلاحق مدير غاز تعز وموظفيه بالتهديدات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي - :

دفعت اعتداءات مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية على فرع شركة الغاز بتعز، مديره بلال القميري، إلى المطالبه بنقله من مدينة تعز إلى مدينة التربة جنوبي المحافظة.

وكشف القميري في خطاب وجهه إلى المدير العام للشركة عن تعرضه للتهديد بالقتل والملاحقة من الإخواني المدعو العوني المخلافي القيادي في الشرطة العسكرية، بعد منعه من دخول مقر الشركة بسيارته الاثنين الماضي.

وقال الخطاب إن المدعو المخلافي تعدى عليه برفقة عدد من معاونيه وهدده بالسلاح داخل المكتب، ما اضطره إلى مغادرة المبنى مع الموظفين.

وأكد أن القياديين في مليشيا الإخوان الإرهابية، مديرا فرع الأمن السياسي، والاستخبارات بالتعدي عليه أثناء أحد الاجتماعات مع الموظفين.

وشدد على تلقي الموظفين تهديدات متواصلة من بلاطجة موالين للمليشيا الإرهابية أمام معارض الغاز ومقر الشركة، بخلاف التهديدات المتواصلة من قيادات عسكرية وأمنية إخوانية.

وأرجع اعتداءات مليشيا الإخوان الإرهابية على الشركة وموظفيها إلى محاولة فرض مندوب من قبلهم للدوام في المكتب، محذرا من أن الوضع الأمني في مدينة تعز يتدهور بشكل يومي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا الإخوان تلاحق مدير غاز تعز وموظفيه بالتهديدات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق