رسميًا.. انطلاق حملة صرف شهادات الميلاد بسقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي - :

انطلقت في محافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الأربعاء، حملة صرف شهادات الميلاد والبطاقات العائلية، في مكتب مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني.

وحضر عمليات التدشين، العميد أحمد سعد القدومي مدير عام شرطة أرخبيل سقطرى، والعميد أحمد عبدالله السقطري قائد اللوء أول مشاة بحري، والمقدم ندير ناصر مدير عام الأحوال المدني والسجل المدني بالمحافظة.

وشدد مدير عام الأحوال المدنية والسجل المدني المقدم ندير ناصر، على أنه جرى اليوم توفير البطاقات العائلية وشهادات الميلاد والوفاة، على أن يتم إنهائها للمواطنين حسب الإجراءات المتبعة.

ودعا ناصر، جميع المواطنين إلى المبادرة وتقييد أبنائهم لدى مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، واستخراج شهادات الميلاد لهم.

وأوضح مدير شرطة المحافظة العميد أحمد سعد القدومي، أن صرف شهادات الميلاد والبطاقات العائلية، سوف تساعد أجهزة الأمن في عملية تصحيح مسار الأمن، بهدف الوصول إلى استقرار أمني منشود يتواكب مع النهضة التنموية التي تعيشها المحافظة.

وتقدم العميد القدومي، بالشكر للعاملين في مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني على جهودهم، وحرصهم على تسهيل معاملات المواطنين، مؤكدًا العمل على إنشاء مراكز خاصة ورفدها بالمعدات اللازمة.

بدوره نوه قائد اللوء مشاة بحري سقطرى العميد عبدالله أحمد، إلى ضرورة استخراج شهادات ميلاد لأهالي عبدالكوري وسمحو، مؤكدًا أن قيادة اللوء على أتم استعداد لتقديم كافة التسهيلات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رسميًا.. انطلاق حملة صرف شهادات الميلاد بسقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق