بشر يقدم استقالته من برلمان الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي - خاص:

استقال النائب في مجلس نواب مليشيا الإرهابية، عبده بشر من المجلس على خلفية أزمة انتخابات هيئة رئاسة البرلمان الحوثي، التي انتهت بإغلاق المجلس وتوقف جلساته بأوامر قيادات المليشيا.

وقالت مصادر مطلعة لـ "المشهد العربي"، إن بشر قدم استقالته بعد ضغوط من القيادي الحوثي مهدي المشاط، رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى، لإجباره على التنازل عن منصب نائب رئيس مجلس النواب، بعد انتخابات جرت منذ أسبوعين في المجلس الحوثي.

وأضافت أن مليشيا الحوثي وافقت على الإبقاء على القيادي في مؤتمر يحيى الراعي غير أنها اعترضت على صعود بشر لنائب رئيس المجلس.

يذكر أن بشر كان وزيرًا للصناعة بحكومة المليشيا غير المعترف بها، وتعرض للإقالة من منصبه بعد كشفه قضايا فساد خطيرة لقيادات حوثية وعاد إلى مقعد برلمان المليشيا.

واستأنف برلمان المليشيا الحوثية المدعومة من إيران، عقد جلساته اليوم الثلاثاء، بعد توقف بسبب ازمة انتخابات هيئة الرئاسة واعتكاف القيادي في مؤتمر صنعاء الراعي في منزله بعد تعرضه للتهديد.

وتسعى المليشيا لإعادة انتخابات نواب الراعي بهدف الإطاحة بالنائب عبده بشر وتصعيد قيادي حوثي بدلًا عنه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بشر يقدم استقالته من برلمان الحوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق