مليشيا الحوثي تتجسس على وزراء حكومتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي – خاص:

كشف مصدر مطلع عن قيام مخابرات مليشيا بالتجسس على هواتف عدد من قيادات المليشيا المشكوك في ولائهم ووزراء في حكومتهم غير المعترف بهاِ.

وقال المصدر لـ "المشهد العربي" إن الوزراء المحسوبين على مؤتمر يشكون من التنصت على مكالماتهم الهاتفية، وسرقة بيانات من هواتفهم.

وأضاف أن وزير التعليم العالي في حكومة المليشيا حسين حازب، شكا من اختراق هاتفه وفقدان جميع البيانات من تطبيق المراسلة (واتساب).

وأشار إلى أن عدد من الوزراء يشكون من الواقعة نفسها، مؤكدين أنهم يتعرضون للتنصت واختراق هواتفهم.

وأكد المصدر أن مليشيا الحوثي تستخدم التجسس على قيادات حوثية في إطار الصراع بين أقطابها، وأن عددًا من الأجهزة الأمنية التابعة للمليشيا تمارس التنصت بما في ذلك القيادي سلطان زابن المعين مديرًا لإدارة البحث الجنائي والمتهم بجرائم وانتهاكات ضد النساء المعتقلات، والوارد اسمه ضمن تقرير الخبراء التابع للأمم المتحدة.

يذكر أن مليشيا الحوثي كانت قد اعتلقت القيادي الحوثي البارز حنين قطينة بتهمة اعتراض مكالمات هاتفية له مع قيادات في ، وعزلته حينها من منصب محافظ صنعاء، قبل أن تعاود تعيينه مؤخرًا رئيسا لهيئة شئون القبائل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا الحوثي تتجسس على وزراء حكومتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق