المقاومة تتوعد.. مشاهد صادمة توثق تعذيب الإخوان لـالكازمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 16 نوفمبر 2020 14:38:08

المقاومة تتوعد.. مشاهد صادمة توثق تعذيب الإخوان لـ

 روعت مشاهد تعذيب مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية المواطن عوض ناصر بن لعضل الباحلي الكازمي في أبين، رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف المقطع – الذي صوره أحد جلادي الشاب عوض – عن تعذيب الضحية وامتهان كرامته، والإمعان في إذلاله في تجسيد لبطش مليشيات الإخوانية الإرهابية بأهالي أبين.

ووثق الفيديو المتداول صرخات الضحية من التعذيب وسط تهديد عناصر المليشيا بقتله، وتجاهل استغاثاته المتكررة من ركلاتهم التي تركزت على منطقة الظهر والرأس.

ونفت مصادر محلية وجود أي علاقة للشاب ضحية تعذيب مليشيا الإخوان الإرهابية، بالقوات المسلحة الجنوبية أو المقاومة الجنوبية، مشيرة إلى أنه مواطن بسيط من أبناء قبائل باكازم.
 
وقال المصدر أنّ "ما جرى له من تعذيب وإهانة من قبل مليشيات حزب الإرهابية، وجماعة "بن معيلي" عمل لا إنساني ولا أخلاقي، ينبغي عدم السكوت عنه. "

ودعا المصدر قبائل باكازم الدهماء وجميع قبائل محافظة أبين الى الرد على التنظيمات الإرهابية، وإدانة أفعالها الإجرامية، وعدم السكوت على أفعالها غير الإنسانية.

وتوعدت قيادة المقاومة الجنوبية في المحفد بالرد على تعذيب المواطن الجنوبي، محملة مليشيا الشرعية الإخوانية الإرهابية،  المسؤولية عن الجريمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المقاومة تتوعد.. مشاهد صادمة توثق تعذيب الإخوان لـالكازمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق