في غياب المحافظ.. مليشيا الإخوان تفرض جبايات ضخمة بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي - :

ضاعفت مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية، جباياتها على استخراج جوازات السفر والبطاقات الشخصية ورخص المرور في محافظة تعز.

وقررت اللجنة الأمنية بالمحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الإخوان الإرهابية، إضافة رسوم تقدر بثلاثة آلاف و500 ريال على استمارة استخراج جواز السفر، وألف ريال على استمارة استخراج البطاقة الشخصية والعائلية وتراخيص الرور.

ونص القرار على اقطتاع هذه المبالغ لحساب قيادة المحور الخاضع لسيطرة مليشيا الإخوان الإرهابية، بخلاف الاستقطاعات من رواتب الموظفين لصالح الجرحى.

وكشفت مصادر مطلعة عن انعقاد اجتماع اللجنة الأمنية بدون علم المحافظ نبيل شمسان، مشيرة إلى مخاطبة وكيل المحافظة القيادي في المليشيا الإخوانية عبدالقوي المخلافي، الإدارات المعنية لتنفيذ هذا القرار، بخطابات تحمل توقيع المحافظ.

وأكدت أن قيادة المحور الموالي للمليشيا الإخوانية الإرهابية، فتحت حسابًا لها لدى فرع البنك المركزي لتحصيل الجبايات الجديدة.

وقالت إن مصلحة الأحوال المدنية في المحافظة تلقت خطابًا بتحويل الرسوم الجديدة إلى حساب خاص باسم قيادة المحور، وعممته على فروعها.

ووصفت مصادر قانونية قرار فرض رسوم بأنه مخالف لنصوص القوانين ومواد الدستور الذي ينص على أنه لا رسوم بدون قانون، معتبرة أن هذه التوجيهات جريمة قانونية وجنائية.

وأشارت إلى أن قرارات تنظيم الإخوان الإرهابي في تعز عبر قياداته المدنية والعسكرية تأتي في ظل غياب المحافظ الذي اقتحمت مكتبه وسكنه، حتى دفعته إلى مغادرة المحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في غياب المحافظ.. مليشيا الإخوان تفرض جبايات ضخمة بتعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق