انتقالي شبوة يقدم ملفًا عن انتهاكات الإخوان للإعلام الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت قيادة بمحافظة ، الأحد، لقاءًا مع الوفد الإعلامي الدولي الذي يزور المحافظة هذه الأيام.

وسلمت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، للوفد الدولي ملفًا من الوثائق والصور والفيديوهات والأدلة والبراهين الدامغة على ممارسات الأجهزة الأمنية، التابعة للسلطة الإخوانية بالمحافظة.

وأكد مدير الإدارة السياسية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة عبدالله المركدة، أن مجتمع شبوة يتطلع إلى الدولة المدنية، ويرفض الإرهاب الذي تسعى أطراف لتوطينه داخل المحافظة بصورة مشابهة لسيناريوهات سابقة عن طريق الخطاب الديني التحريضي التكفيري.

وشدد على أن هناك ملفات عديدة وملحة ينبغي طرحها على طاولة الإعلام الدولي، معربًا عن أسفه بشأن إقامة اللقاء خارج مقر المجلس القيادة المحلية، الذي صادرته سلطة شبوة الإخوانية.

ونقل مدير الإدارة الجماهيرية سالم المرزقي، ومدير الإدارة الاقتصادية مهدي الخليفي، ومدير إدارة حقوق الإنسان أحمد الهقل، والإعلامي جمال شنيتر، صورة كاملة عن الوضع السياسي والاقتصادي والحقوقي والإعلامي بالمحافظة، مستعرضين انتهاكات السلطات الإخوانية في المحافظة.

بدورهم شدد ممثلو الإعلام الدولي، على أهمية احترام الحريات والحقوق الإنسانية المختلفة ضمن قواعد ومواثيق الأمم المتحدة، مشيرين إلى أن زيارتهم جاءت للتعرف على محافظة شبوة، والإطلاع على أوضاعها السياسية والأمنية والحقوقية.

3deec38aaa.jpg
5fb19e89ac68b.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي شبوة يقدم ملفًا عن انتهاكات الإخوان للإعلام الدولي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق