برعاية الانتقالي.. تواصل منافسات دورى مدارس الثانوي بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 15 نوفمبر 2020 17:52:23

برعاية الانتقالي.. تواصل منافسات دورى مدارس الثانوي بالضالع

تواصلت اليوم الأحد، منافسات دوري كرة القدم لمدارس التعليم الثانوي في محافظة ، والذي تنظمه إدارة الأنشطة المدرسية في مكتب التربية والتعليم، على كأس الذكرى 53 لعيد الاستقلال الوطني، تحت رعاية ودعم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

ونجح فريق ثانوية صالح عنتر، في تحقيق فوز مثير على فريق الثانوية النموذجية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب نادي النصر الرياضي.

وتقدم طلاب صالح عنتر بهدفين في الشوط الأول سجلهما ناجي علي ومحمد عبدالواحد، قبل أن ينتفض طلاب النموذجية مطلع الشوط الثاني ليسجلوا هدفين متتاليين عن طريق عبدالله عبدالكريم ومحمد فضل، وقبل النهاية بقليل اقتنص لاعب ثانوية صالح عنتر محمد عبدالواحد هدف الفوز الثمين ليضمن به نقاط المباراة لمصلحة فريقه.

وعلى ملعب نادي الصمود الرياضي، انتهى اللقاء الذي جمع فريق ثانوية غول سبولة وثانوية الحمزة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتحظى منافسات الدوري المدرسي على كأس ذكرى الاستقلال الوطني، التي تقام خلال الفترة الصباحية، باهتمام كبير من قبل علي محسن الجعدي مدير الأنشطة المدرسية بالمحافظة، إلى جانب متابعة مستمرة من قبل إدارة الشباب والطلاب في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية الانتقالي.. تواصل منافسات دورى مدارس الثانوي بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق