نجل الأحمر يعترف: فساد الشرعية يهدد بزوالها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 15 نوفمبر 2020 17:03:47

نجل الأحمر يعترف: فساد الشرعية يهدد بزوالها

برر القيادي في تنظيم الإخوان الإرهابي هاشم الأحمر، نجل مؤسس حزب الإخواني عبدالله الأحمر، أمام أفراده عدم تحقيق أي تقدم على مليشيا بغياب النية.

وفي تناقض فج للتدليس بحشد من عناصره، قال إنه في وجود عشرات الآلاف من المقاتلين إلا أنه لا تقدم ميداني، محملا المسؤولية إلى ما سماه "تراجع الهمة".

واعترف في معرض حديثه، بانضمام المقاتلين إلى صفوف بحثا عن الماديات وليس دفاعا عن قضية أو وطن، مشيرا إلى أن الفساد يهدد بزوال الشرعية.

يكشف المقطع المصور عن حالة ضيق في صفوف قوات الشرعية من سيناريو تسليم الشرعية معسكراتها والجبهات الاستراتيجية، لصالح مليشيا الحوثي الإرهابية، من أجل تقاسم قيادات الطرفين مكاسب إطالة أمد الحرب، في تحالف إخواني حوثي على دماء الأبرياء.

ويعد هاشم الأحمر، أحد أكبر رموز الفساد في صفوف مليشيا الإخوان الإرهابية، حيث لجأ للاختفاء عن الأنظار بعد الاستقالة من قيادة المنطقة العسكرية السادسة، بعد فضيحة فساد لكونه المشرف على منفذ الوديعة، بعد اتهامات بتربحه من عمولات التهريب من خلال المنفذ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نجل الأحمر يعترف: فساد الشرعية يهدد بزوالها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق