الشرعية حاضنة لإرهاب الدواعش يوثق تحالف الشر على الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 15 نوفمبر 2020 16:57:47

استنكر مغردون جنوبيون، اليوم الأحد، عبر هاشتاج حاضنة لإرهاب الدواعش، الاعتراف العلني للشرعية بدعم التنظيمات الإرهابية لضرب .

ونددوا بتوجيه الرئيس اليمني المؤقت ، العزاء إلى الإرهابي المدعو لؤي الزامكي، في مقتل أخيه هيثم خلال عدوان شنته مليشيا الشرعية – مدعومة بعناصر إرهابية من تنظيم القاعدة – على مواقع القوات المسلحة الجنوبية في أبين، بخرق فاضح لاتفاق التهدئة.

وشددوا على أن تعزية قيادات الشرعية في مقتل الإرهابيين يوضح العلاقة بين الإرهاب والشرعية، مشيرين إلى رفض رموز الشرعية إدانة جريمة اغتيال الشهيد أبو اليمامة.

وأشاروا إلى عدم اعتداء القوات المسلحة الجنوبية على أراضي الشمال طوال السنوات الماضية، مؤكدين أنها ساهمت في تحريرها من مليشيا المدعومة من إيران.

وأضافوا أن الشرعية تواصل حشد مليشياتها الإخوانية الإرهابية وعناصر من تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين في شقرة من أجل احتلال أرض الجنوب وقتال أبنائه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشرعية حاضنة لإرهاب الدواعش يوثق تحالف الشر على الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق