الخليج: الحوثي تعتبر الحل العسكري الطريق لحسم الحرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 15 نوفمبر 2020 12:14:51

قالت صحيفة الخليج الإماراتية، إن بؤر الصراعات تتراجع في عدة مناطق، إلا أن مليشيا الإرهابية، لا تزال تستخدم الأدوات القديمة نفسها، عبر الاعتداءات العسكرية ليس ضد جيرانها فقط، بل ضد الشعب.

وأضافت في افتتاحيتها تحت عنوان "منطق حوثي أعوج"، أن الدليل على ذلك مواصلة المليشيا المدعومة من إيران استهداف المدن المختلفة بالصواريخ الباليستية، رغم الضحايا البشرية، مؤكدة أن الهجمات لا تفرّق بين معسكرات، أو مدارس، أو أسواق شعبية.

ولفتت إلى أن منطق مليشيا الحوثي الأعوج يرتكز على مفهوم أن الحل العسكري طريق لحسم الحرب، عوضًا عن البحث عن حل يعالج إثم ما ارتكبوه.

وأوضحت أنه من الأفضل إبداء حسن النوايا لمعالجة الأزمات القائمة التي يعانيها في المجالات كافة، بدلاً من الهرولة نحو الحرب، واستعداء الجميع.

وشددت الصحيفة على أنغماس المليشيا الحوثية الإرهابية إلى أعلى رؤوسهم في الولاء للخارج، مشيرة إلى انتهاك السفير الإيراني في سيادة اليمن، وقرارها المستقل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الخليج: الحوثي تعتبر الحل العسكري الطريق لحسم الحرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق