برعاية الانتقالي.. ورشة تُقيم تقارير فريق الخبراء الدوليين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت العاصمة اليوم السبت، إقامة ورشة نقاشية بعنوان "تقارير فريق الخبراء الدوليين ومصداقية المصادر التي يعتمدها في رصد انتهاكات حقوق الإنسان"، وذلك بحضور مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة فضل الجعدي.

وشارك في الورشة، دائرة حقوق الإنسان بالأمانة العامة ممثلة بالدكتور عبدالعزيز علي هادي، ودائرة الدراسات والبحوث ويمثلها عبود ناجي، إلى جانب نخبة من الاكاديميين والحقوقيين والناشطين المدنيين ومنظمات المجتمع المدني، وكذلك المحامية نيران سوقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

واستعرضت الورشة التي نظمتها الشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان، أوراق العمل التي قدمها مجموعة من الباحثين والمختصين.

وجرى تقسيم المُشاركين إلى مجموعات قامت بمناقشة محاور أوراق العمل المقدمة، حيث قامت كل مجموعة في ختام الورشة بتقديم مخرجات تتعلق بما قدمه التقرير.

2d62834dac.jpg
5fafd25f7c4a8.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية الانتقالي.. ورشة تُقيم تقارير فريق الخبراء الدوليين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق