إيرلو ينقل تعليمات خامنئي إلى عبدالملك الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 14 نوفمبر 2020 11:06:45

إيرلو ينقل تعليمات خامنئي إلى عبدالملك الحوثي

المشهد العربي  - خاص

كشف مصدر مطلع عن كواليس لقاء جمع بين السفير الإيراني في والقيادي في الحرس الثوري حسن إيرلو، مع زعيم المليشيات الحوثية عبدالملك الأسبوع الماضي.

ونقل حسن إيرلو حسب تصريحات المصدر لـ"المشهد العربي"، رسالة شفوية من مرشد الثورة في إيران على خامنئي، إلى عبدالملك الحوثي تضمنت تعليمات جديدة، حول تطورات الأوضاع على الساحة, وطبيعة المواقف التي يجب أن تتبناها المليشيات، خاصةً ما يتعلق بدعوات إحلال السلام.

ونوه المصدر إلى أن التعليمات الإيرانية تقضي بعدم قبول مشروع الأمم المتحدة للحل السياسي في , على أن تقوم المليشيات بطرح طلبات تعجيزية والتمسك برؤية أحادية للحل، بهدف إفشال صيغة الحل المطروحة المعروفة باسم "الإعلان المشترك"، التي أعدها مكتب إلى اليمن .

ولفت إلى أن اللقاء الذي جمع إيرلو وعبدالملك الحوثي كان مباشرًا، على عكس اللقاءات الأخرى التي يعقدها الحوثي عبر دائرة تلفزيونية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إيرلو ينقل تعليمات خامنئي إلى عبدالملك الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق