ذكرى الاستقلال.. فرصة مناسبة لتكاتف أبناء الجنوب (ملف)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمضي استعدادات للاحتفال بذكرى عيد الاستقلال الذي تمر ذكراه الثالثة والخمسين نهاية الشهر الجاري على قدم وساق، ويستهدف الانتقالي أن تكون المناسبة الوطنية فرصة لتكاتف أبناء في ظل التهديدات المتصاعدة التي تواجهها القضية الجنوبية، وإيصال رسالة قوية للمجتمع الدولي على أن هناك توافق جنوبي بشأن استعادة الدولة.

ووضعت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة ، باجتماعها الطارئ، أمس الخميس، اللمسات الأخيرة على الجدول الاحتفالي بذكرى 30 نوفمبر المجيدة، واستعرض الاجتماع، الاستعدادات لانطلاق بطولة دوري الشيخ آل نهيان للألعاب الرياضية في العاصمة عدن، برعاية الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

ودعت اللجنة التحضيرية للاحتفال برئاسة مساعد الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي، أبناء الجنوب إلى المشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى الاستقلال الوطني المجيد، ووجهت التحية إلى أبناء شعب الجنوب كافة مشددًة على ضرورة إنجاح الفعالية لأهميتها لشعب الجنوب وكفاحه.

وشهد الأسبوع الماضي جملة من التحركات العسكرية والتنموية للمجلس الانتقالي حيث تفقد مساعد الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي، أمس الخميس، هيئة العمليات العسكرية للقوات المسلحة الجنوبية، وأشاد بما تحقق من تطور لمنظومة عمل الهيئة، واعتمادها على التقنيات والتجهيزات الحديثة، بأعلى مستوى من الدقة، كما احتضن معسكر الشرطة العسكرية في الكود بمحافظة أبين، تخرج الدفعة الثالثة للواء 11 صاعقة وحزم 3، وشارك في العرض العسكري بحفل التخرج، أفراد الدفعة الخريجين من قوات الصاعقة والكتيبة الثالثة حزم.

"المشهد العربي" يقدم لقرائه ملفًا يتضمن أبرز جهود المجلس الانتقالي الجنوبي خلال الأسبوع الماضي:

https://almashhadalaraby.com/news/232529#

https://almashhadalaraby.com/news/232430#

https://almashhadalaraby.com/news/232577#

https://almashhadalaraby.com/news/232599#

https://almashhadalaraby.com/news/232688#

https://almashhadalaraby.com/news/232701#

https://almashhadalaraby.com/news/232714#

https://almashhadalaraby.com/news/232739#

https://almashhadalaraby.com/news/232784#

https://almashhadalaraby.com/news/232789#

https://almashhadalaraby.com/news/232818#

https://almashhadalaraby.com/news/232831#

https://almashhadalaraby.com/news/232832#

https://almashhadalaraby.com/news/232835#

https://almashhadalaraby.com/news/232852#

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ذكرى الاستقلال.. فرصة مناسبة لتكاتف أبناء الجنوب (ملف) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق