الشرعية تخلت عن جثث قياداتها وتروج لنصر مزيف بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 13 نوفمبر 2020 14:45:30

الشرعية تخلت عن جثث قياداتها وتروج لنصر مزيف بأبين

تلقت مليشيات الإخوانية الإرهابية في أبين، صباح اليوم الجمعة، هزيمة قاسية خلال محاولتها التقدم إلى جبهة الطرية.

وأوقعت القوات المسلحة الجنوبية، قتلى في صفوف قيادات المليشيا الإرهابية، بينهم الإرهابي المدعو هيثم الزامكي شقيق القيادي في تنظيم القاعدة الإرهابي المدعو لؤي الزامكي قائد اللواء الثالث حماية رئاسية، والقيادي في تنظيم القاعدة الإرهابي المدعو أحمد علي القسمة الملقب بـ (أبو خطاب)، وآخرين.

وأجبرت الخسائر في صفوف القيادات الميدانية العناصر الإخوانية الإرهابية على الانسحاب بشكل سريع، إلى مواقع تمركزها حيث استقبلت سيارات الإسعاف القتلى والمصابين.

وحسمت القوات المسلحة الجنوبية، المواجهات التي استبقتها الشرعية بتصعيد إعلامي، دفعها إلى الترويج لنجاح عدوانها، على الرغم من تخلي عناصرها عن جثث قياداتهم الميدانيين في مواقع الاشتباكات.

وتواصل مليشيا الشرعية الإخوانية استدعاء عناصر إرهابية من تنظيمي القاعدة وداعش من معقلها في ، إلى معسكراتها في محافظة أبين، من أجل قيادة الاعتداءات على .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشرعية تخلت عن جثث قياداتها وتروج لنصر مزيف بأبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق