إرهاب الإخوان بالمستشفيات.. مقطع يوثق اغتيال المغربي بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي - :

كشف مقطع مسرب تصفية مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية، الشاب محمد المغربي داخل مستشفى الصفوة، بمحافظة تعز، مطلع الشهر الجاري.

ووثقت المشاهد اقتحام عناصر المليشيا الإرهابية المستشفى، وتصويب القاتل السلاح نحو الضحية، وإطلاق رصاصة قاتلة على رأسه من المسافة صفر.

وأكدت مصادر حقوقية في تصريحات لـ "المشهد العربي" إن جريمة قتل الشاب المغربي ليست الأولى من نوعها وليست الأخيرة في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة مليشيا الإخوان الإرهابية.

وقالت إن خلال العامين الماضيين، شهدت المحافظة أكثر من ١٨ جريمة تصفية داخل مستشفيات تعز، بأساليب أكثر بشاعة من تصفية محمد المغربي، مشيرة إلى أن مستشفى الثورة شهدت النصيب الأبرز من تلك الجرائم.

وأشارت إلى أن جميع تلك الجرائم انتهت بقُيدها ضد مجهول، مع أن الجُناة معلومين بالاسم ضمن مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية، معتبرة أن مشاهد قتل المغربي تكشف مدى وحشية تنظيم الإخوان الإرهابي بالمحافظة.

ووصفت وقائع جريمة التصفية بأنها تعبر عن واقع تعز تحت سيطرة سلطة إرهابية عززت الجريمة ودعمت المجرمين وعمدت إلى حمايتهم وإفلاتهم من العقاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إرهاب الإخوان بالمستشفيات.. مقطع يوثق اغتيال المغربي بتعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق