بن عديو مشغول بمشاريع الإخوان والصعيد تتبرع لشق طريق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 13 نوفمبر 2020 00:53:29

بن عديو مشغول بمشاريع الإخوان والصعيد تتبرع لشق طريق

المشهد العربي – خاص:

لجأ أهالي مديرية الصعيد في ، مساء اليوم الخميس، إلى إطلاق حملة لجمع التبرعات لشق طريق المسحاء - ثمدة وتعبيده، بعد تجاهل المحافظ الإخواني المدعو بن عديو الاحتياجات التنموية في واحدة من مديريات شبوة الغنية بالنفط، معدومة الخدمات.

وأعلن المدعو بن عديو، تنفيذ مشروع لإنشاء ميناء على سواحل شبوة، بقيمة قدرها بـ 100 مليون دولار من ميزانية المحافظة، بهدف تأسيس منطقة تموضع تركية بالمحافظة وربط معقل تنظيم الإخوان الإرهابي في بميناء تحت سيطرة التنظيم، متجاهلًا انهيار الخدمات والمرافق العامة في المحافظة.

المشروع الذي بدأ بالإسناد المباشر لشركة مملوكة للإخواني أحمد العيسي مستشار الرئيس اليمني المؤقت، ليبرهن على فساد السلطة الإخوانية، أغفل احتياجات تنموية عاجلة، تنعكس على الأهالي بتكلفة زهيدة مقابل مشاريع تنظيم الإخوان المشبوهة، وغير المؤثرة على الواقع المعيشي المتدهور في المحافظة.

وسادت في محافظة شبوة، حالة من السخط الشعبي على مزاعم التنمية المزعومة لبن عديو خدمة لمشاريع تنظيم الإخوان الإرهابي، تحت ستار التنمية ودفع عجلة الاقتصاد، بتضخيم من وسائل إعلام التنظيم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن عديو مشغول بمشاريع الإخوان والصعيد تتبرع لشق طريق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق