نقطة تحول في مسار محاكمة قتلة العميد الحمادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وثقت مصادر حقوقية وقائع خامس جلسات محاكمة المتهمين في جريمة اغتيال قائد اللواء 35 مدرع الشهيد العميد ركن عدنان الحمادي، اليوم الخميس، أمام المحكمة الجزائية المتخصصة بالعاصمة .

ورصدت المصادر محاولات محامي أولياء الدم إبراز تقصير النيابة الجزائية في العاصمة عدن في تعاملها مع ملف القضية.

وقالت إن المرافعة أكدت انتزاع مئات المستندات من ملف القضية، وإخفاء ذاكرة تخزين تفريغ مكالمات ورسائل المتهمين، التي تكشف تورط قيادات بمليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية في الجريمة.

وأكدت أن محامي أولياء الدم وثقوا أدلة على عدد من المكالمات بين المتهمين قبل جريمة الاغتيال مع ستة أرقام جميعها مسجلة باسم القيادي الإخواني البارز ضياء الحق ونجله وشقيقه إدريس.

وأوضحت المصادر أن النيابة اضطرت إلى الكشف عن ذاكرة تخزين تفريغ مكالمات ورسائل هواتف المتهمين، وتقديمها الى هئية المحكمة.

وأضاف أن محامي أولياء الدم طالبوا المحكمة بإيقاف السير في القضية وإعادتها إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات بشمل شامل يطال المحرضين والممولين والمخططين.

وأشارت إلى أن المحكمة قررت تأجيل المحاكمة إلى جلسة 26 نوفمبر الجاريي للاطلاع.

وتوقعت المصادر الحقوقية أن تقرر هيئة المحكمة بإعادة الملف إلى النيابة لاستكمال التحقيق، استجابة لطلب محامي أولياء الدم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نقطة تحول في مسار محاكمة قتلة العميد الحمادي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق