الغلاء والنفط على مائدة خلية الأزمات بالانتقالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقشت خلية الأزمات في الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الأربعاء، مجموعة من الأزمات التي يعيشها وفي مقدمتها أزمة ارتفاع الأسعار، خاصةً إيجارات المساكن، وبوادر أزمة نقص المشتقات النفطية.

ووقف الاجتماع الدوري للخلية، برئاسة الدكتور خالد بامدهف رئيس الدائرة السياسية، على أسباب أزمة عدم وصول المياه لبعض مناطق العاصمة منذ فترة طويلة، واستمرار أزمة النازحين، وغلاء المعيشة.

وشدد على أن وضع الأزمات في العاصمة عدن خاصة، والجنوب بشكل عام يُدار في مشهد متكرر، وتسبب في خلل بالحياة الاجتماعية والخدمية لحياة الشعب ومعيشته، مؤكدًا على ضرورة معالجة الأزمات بأسرع وقت قبل تحولها إلى كوارث.

وبحثت تطورات أزمة هيئة العسكريين الجنوبيين الذين لم يلتفت أحد لمطالبهم المشروعة؛ للحصول على رواتبهم المتوقفة على الرغم من الوعود التي قدمت لهم.

وأشادت الخلية، بدور الهيئة العليا لتفهمها وتنسيقها وتعاونها مع محافظ العاصمة عدن، وحفاظها على توجهها السلمي حتى الآن.

ونوهت إلى الدور الكبير الذي يبذله محافظ العاصمة أحمد حامد لملس، خاصةً في حل أزمة هيئة العسكريين الجنوبيين.

وأكد الاجتماع، أن تأخير تشكيل الحكومة وسرعة تنفيذ ، يُعد السبب الرئيسي في تغذية الأزمات وتفاقمها، مشددًا على ضرورة المُضي قدمًا نحو تشكيل الحكومة وتنفيذ اتفاق الرياض لتخفيف معاناة الشعب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الغلاء والنفط على مائدة خلية الأزمات بالانتقالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق