سفينة النفط الإماراتية تُفرغ حمولتها بميناء سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي - :

انتهت اليوم الأبعاء، أعمال إفراغ حمولة سفينة الشحن الإماراتية من المشتقات النفطية بميناء سقطرى.

وقال مصدر بمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، إن السفينة كانت مُحملة بالكامل بمشتقات نفطية؛ لتموين محطات توليد الكهرباء بسقطرى، وتزويد السوق المحلي بالمواد النفطية المُختلفة التي تحتاجها من خلال محطات "ادنوك" في مدينتي حديبوه وقلنسية.

وشدد المصدر على أن الكمية التي وصلت مؤخرًا تؤمن احتياجات الجزيرة من المشتقات النفطية خلال الأشهر القادمة، حيث ستخلق حالة من الاستقرار في الحياة العامة.

وكانت الباخرة النفطية الأولى، قد وصلت الجزيرة نهاية الأسبوع الماضي، وأفرغت حمولتها من مادة البترول، لكسر أزمة المشتقات النفطية.

وتسعى مؤسسة خليفة، إلى بذل جهود مُتسارعة لافتتاح عدة محطات نفطية لشركة "ادنوك" بالقرب من تجمعات سكنية، ليتمكن المواطنين من تأمين احتياجاتهم من المواد النفطية، دون الاضطرار إلى بذل مجهود إضافي؛ للوصول إلى المحطة الرئيسية في حديبو.

بدورهم عبر أبناء سقطرى عن شكرهم وتقديرهم الكبير للجهود التي تقوم بها مؤسسة خليفة الإنسانية، وحرصها على تأمين متطلباتهم.

13d4ae3226.jpg
5fab940346304.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سفينة النفط الإماراتية تُفرغ حمولتها بميناء سقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق