قيادات حوثية تنشر فضائحها الجنسية على مواقع التواصل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي – خاص:

عادت الحرب الاعلامية بين القيادات الحوثية المتصارعة على تمويلات المنظمات الدولية، غير أنها هذه المرة أخذت بعدًا آخر، مع بدء نشر صور مخلة واتهامات متبادلة بقضايا جنسية.

واتهم القيادي المعين وكيلا لوزارة الشباب والرياضة أسامة ساري، وزير المياه والبيئة في حكومة المليشيا غير المعترف بها، نبيل الوزير، بالوقوف وراء الإعلامي الحوثي عبدالرحمن المؤيد وحسابات أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر صور نساء من أقارب مسؤولين حوثيين واتهامهن بأفعال فاضحة مع قيادات حوثية.

وشن القيادي الحوثي ساري، في وقت سابق، حملة كبيرة ضد الوزير الحوثي الوزير واتهمه بالسطو على تمويلات مشاريع دولية في مجال المياه والبيئة.

وأوضح مصدر مطلع لـ "المشهد العربي"، إن الخلافات هي بين وزير المياه الحوثي نبيل الوزير المدعوم من مهدي المشاط، والقياديين أحمد حامد (أبو محفوظ)، المعين من المليشيا مديرًا لمكتب رئاسة الجمهورية، وعبدالمحسن الطاووس المعين رئيسا لما يسمى مجلس تنسيق الشؤون الإنسانية، والمحسوبين على تيار محمد علي الحوثي.

وقال المصدر إن وزير المياه الحوثي رفض تدخلات الطاووس وأبومحفوظ في المشاريع الدولية المخصصة لوزارته، وهو ما دفعهم لتمويل حملة ضد الوزير.

واتهم ناشطون حوثيون الوزير بالخيانة والفساد والانتماء لشبكة داخلية تستهدف الوطن وارتكاب فساد بما يصل إلى ملياري دولار على حسب قولهم.

و في خضم هذه الحملة الإعلامية المستمرة عليه منذ أسابيع، ظهر الوزير الحوثي نبيل عبدالله الوزير، اليوم الثلاثاء، إلى جانب القيادي النافذ محمد الحوثي، في فعالية غير ذات صلة، تتعلق "بشكاوى المحررات العقارية المزورة".

وقالت مصادر لـ "المشهد العربي" إن الوزير طلب لقاء الحوثي الذي اصطحبه إلى هذه الفعالية، مشيرة إلى أن الوزير شكا من تبني أبومحفوظ والطاووس لحملة كبيرة ضده.

وأوضحت أن وزير المياه والبيئة سبق وأن تقدم بشكاوى رسمية ضد القيادات الحوثية التي تتهمه بالفساد، غير أنه لم يتمكن من مقاضاتهم، لما يتمعون به من حماية من المدعو أبومحفوظ.

يذكر أن الوزير الحوثي نبيل الوزير كان قد تعرض لمحاولة اغتيال بانفجار عبوة ناسفة أمام منزله منذ أشهر في إطار الصراع على تمويلات المنظمات الدولية للمشاريع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادات حوثية تنشر فضائحها الجنسية على مواقع التواصل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق