إنشاء مكتب للعمالة الوافدة في سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي - :

قررت اللجنة الأمنية بمحافظة سقطرى، اليوم الاثنين، إنشاء مكتب خاص للعمالة الوافدة من خارج الأرخبيل، ومنحهم بطاقات مزاولة مهنة، وتكليف الأمن العام بتوفير الحماية لمكتب العمالة.

وأعلنت تشكيل لجنة تقييم للأوضاع الأمنية في الميناء، للحفاظ على الوضع الأمني فيه.

وشددت اللجنة خلال اجتماعها على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الخارجين عن القانون، لتعزيز دعائم الأمن والاستقرار ومعالجة قضايا المواطنين وتفعيل الدوريات الأمنية.

واستعرض الاجتماع، برئاسة رأفت الثقلي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بسقطرى – معالجات لملفات أمنية وعسكرية، لرفع وتيرة عمل اللجنة الأمنية بالمحافظة.

وشدد الاجتماع على أهمية دوريات قوات خفر السواحل على الجزيرة لرصد سفن الصيد، ومكافحة عمليات الاصطياد العشوائي في المياه الإقليمية.

وفي سياق متصل شدد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي على أداء الأجهزة الأمنية لمهامها في حماية المحافظة من أي أعمال تخريبية ومشبوهة تستهدف أمنها واستقرارها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إنشاء مكتب للعمالة الوافدة في سقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق