الانتقالي يتفق مع سلطة سيحوت على إقامة أنشطة اجتماعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 1 نوفمبر 2020 23:50:16

الانتقالي يتفق مع سلطة سيحوت على إقامة أنشطة اجتماعية

اتفقت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت في محافظة ، مع الإدارة المحلية بالمديرية، الأحد، على إقامة بعض الأنشطة الاجتماعية في شهر نوفمبر الجاري، ومنها توزيع الأدوات الصحية على المرافق الخدمية والمدارس.

وقرر الجانبان، إقامة ندوات توعوية بمخاطر المخدرات في بعض المدارس، بالإضافة إلى إقامة نشاط رياضي بمناسبة ذكرى الاستقلال 30 نوفمبر.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت بمحافظة المهرة علي جمعان عويض، وعضو الجمعية الوطنية علي سالم مول الدويلة، وصالح سعيد عويض ورياض خميس فرحان عضوا القيادة بالمحافظة، إلى مقر الإدارة المحلية بالمديرية.

والتقى عويض ومرافقوه خلال الزيارة، مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، والأمين العام للمجلس المحلي عبدالله عوض باعبده، وبعض مدراء المكاتب التنفيذية.

وأبدى علي جمعان، شكره لقيادة السلطة المحلية على إتاحة الفرصة لمثل هذه اللقاءات، بما يخدم مصالح المواطنين.

وشدد الشيخ الزويدي على استعداد السلطة المحلية بالمديرية للتعاون مع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية، وتذليل أي صعوبات لإنجاح مثل هذه الأنشطة المجتمعية.

5f9f1f7600c0c.jpeg
5f9f1f760d797.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الانتقالي يتفق مع سلطة سيحوت على إقامة أنشطة اجتماعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق