توصيات جديدة لرفع الوتيرة الأمنية بسقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 1 نوفمبر 2020 18:46:00

توصيات جديدة لرفع الوتيرة الأمنية بسقطرى

المشهد العربي - :

اتخذ اجتماع للقيادات العسكرية والأمنية بسقطرى، بمشاركة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة رأفت الثقلي، اليوم الأحد، عدة توصيات لإيجاد حلول تساهم في رفع الوتيرة الأمنية والعسكرية.

ودعا الاجتماع، إلى رفع الحس الأمني والانضباط في تأدية الواجب على أكمل وجه، مع ردع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار.

ووقف الاجتماع أمام الأوضاع والمستجدات الجديدة، التي تشهدها المحافظة، وكذلك معالجة قضايا المواطنين، وتفعيل دور الأجهزة الأمنية والعسكرية في حفظ الأمن.

وأكد المهندس الثقلي، على أهمية الوقوف أمام المستجدات الجديدة والأوضاع الأمنية، التي تمر بها المحافظة، ورفع اليقظة الأمنية لدى الجنود في سبيل حفظ الأمن والاستقرار.

وضم الاجتماع قائد اللواء أول مشاة بحري العميد عبدالله أحمد السقطري، وقائد الحزام الأمني علي عمر كفاين، ونائب مدير أمن المحافظة العقيد محمد عبدالله العسمي، وقائد نقطة البحرية العقيد مهدي الشقي، ومدير عام مدير حديبوه عبدالحليم محمد عبدالله، ونائب الرئيس مجلس الانتقالي ناظم بن قبلان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توصيات جديدة لرفع الوتيرة الأمنية بسقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق