رئاسة الانتقالي تتفق على ضرروة وقف موجات النزوح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتفقت هيئة رئاسة ، في اجتماعها اليوم الأحد، على العمل مع مختلف الجهات المحلية والدولية لوقف النزوح الداخلي وتدفق اللاجئين الأفارقة، واحتوائهم في مخيمات خارج العاصمة .

وعقدت ، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ فضل الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئه رئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأشادت بالنتائج الإيجابية لجهود الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي والوفد التفاوضي الجنوبي، ولقاءاته سفراء الدول الخمس والاتحاد الأوروبي للتعجيل بتنفيذ .

وأشارت إلى مخاوف من موجة جديدة لفيروس المستجد، مشددة على الاهتمام بالاجراءات الاحترازية في المدارس والجامعات، ورفع الجاهزية بالمرافق الصحية.

وطالبت بإيجاد حلول عاجلة لمطالب العسكريين الجنوبيين وسرعة تنفيذها، والاستجابة لمطالب التربويين وفق الإمكانيات المتاحة، ووقف عراقيل حكومة أمام محافظ العاصمة عدن لتنفيذ مهامه.

ونبهت إلى الحاجةج لتحسين أداء الأجهزة الأمنية وتكاملها مع عمل النيابة والقضاء للحفاظ على الأمن والاستقرار.

واستعرضت الهيئة التقرير التحليلي الشهري لمركز دعم صناعة القرار، وتوصياته برفع الجاهزة القتالية في الجبهات كافة، والتعاون مع دول العربي لتسريع اتفاق الرياض وتشكيل الحكومة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئاسة الانتقالي تتفق على ضرروة وقف موجات النزوح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق