بمساراتها الخفية.. شبكة إخوانية لتهريب النفط إلى الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 31 أكتوبر 2020 11:09:14

بمساراتها الخفية.. شبكة إخوانية لتهريب النفط إلى الحوثي

أسس تنظيم الإخوان الإرهابي – المُهيمن على - خط تهريب للمشتقات النفطية ينطلق من محافظة مرورًا بشبوة وصولًا إلى مليشيا الإرهابية في .

وقالت مصادر إن شبكة التهريب تعمل لحساب شراكة بين محافظ الإخواني المدعو بن عديو، وزعيم مافيا احتكار النفط المدعو أحمد العيسي، بمشاركة قيادات عسكرية ومدنية.

وأوضحت أن خط  التهريب يعتمد على منطقتي الحضن وشوحط بمديرية لودر كمحطة شحن وتفريغ رئيسية، قبل نقل الشحنات المهربة إلى مليشيا الحوثي.

وأشارت إلى خروج عشرات الشاحنات المحملة بصهاريج النفط يوميا من شبوة وحضرموت إلى المنطقة الوسطى في أبين، عبر صهاريج كبيرة، لتفريغها في شاحنات أصغر حجمًا، قبل أن تتجه إلى عقبة (المحلحل) ومنها إلى مكيراس والبيضاء وذمار وصنعاء.

ولفتت إلى توافد مئات الشحنات المهربة يوميا إلى موقع التفريغ والشحن في لودر، مؤكدا أن مدير أمن لودر المدعو حمصان، يتولى تأمينها بالتعاون مع مدير أمن أبين على باعزب، مقابل مبالغ طائلة.

ونبهت المصادر إلى اشتراك تجار محليين منهم المدعو (علي ربيح) وأولاد تاجر يدعي (صالح عبدالله)، في أعمال التهريب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بمساراتها الخفية.. شبكة إخوانية لتهريب النفط إلى الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق