قيادات المؤتمر ترفض بيان بن دغر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 30 أكتوبر 2020 10:37:08

قيادات المؤتمر ترفض بيان بن دغر

المشهد العربي – خاص:

رفضت قيادات المؤتمر الشعبي العام في الخارج البيان الصادر عن أحمد عبيد حول تشكيل الحكومة وتنفيذ .

وقال مصدر مطلع لـ "المشهد العربي"، إن قيادات المؤتمر اجتمعت يوم أمس الأول في الرياض ورفضت تصرفات بن دغر ورشاد العليمي المنفردة، وطالبت بعدم اتخاذ أي مواقف إلا بعد اجتماع رسمي، غير أن بن دغر أصدر البيان بشكل شخصي لتلبية رغبات القوى الساعية لعرقلة اتفاق الرياض.

وأضاف أن قيادات المؤتمر ستجتمع في القاهرة لإصدار بيان رسمي يعبر عن مواقف المؤتمر وإقرار ترشيح الشخصيات في الحقائب المخصصة للمؤتمر.

وأشار إلى أن التيار الذي يتزعمه سلطان البركاني ومحمد الشايف وعثمان مجلي، أبلغ بن دغر والعليمي برفض ما يقومان به من عقد اتفاقات منفردة مع حزب (الذراع السياسية لتنظيم الإخوان الإرهابي)، والجنرال الإرهابي علي محسن الأحمر لفرض شخصيات من خارج المؤتمر في الحقائب الوزارية المخصصة للحزب.

وبين المصدر أن الرئيس اليمني المؤقت يدفع ببن دغر والعليمي إلى شق صف المؤتمر، في إطار سياسة تهدف لعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادات المؤتمر ترفض بيان بن دغر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق