اليوم: اعتداءات مليشيا الحوثي بتسليح إيراني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 26 أكتوبر 2020 10:32:07

أبرزت صحيفة "اليوم" السعودية، في تقرير نشرته اليوم الاثنين، تحت عنوان (اعتداءات .. وإرهاب إيران)، السلوك اللا مسؤول الذي يسعى النظام الإيراني من خلاله لزعزعة أمن المنطقة والعالم.

وقالت الصحيفة إن هذا النظام يقطع كل السبل أمام إيجاد أي مجال في اعتباره جزءًا طبيعيا من العالم، ويجهض كل المساعي الهادفة لأن يغير هذا النظام سلوكه، ويجعل وضع حل رادع وحاسم للتصدي لهذه الممارسات الإرهابية ضرورة.

وأشارت إلى إعلان العربي، اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) بالأجواء اليمنية أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة لاستهداف الأعيان المدنية بالسعودية.

وشددت على أن هذه المعطيات مرتبطة بصلب المشهد العام للإرهاب الإيراني، مؤكدة أن نظام طهران، لا يضع أي حرمة للقوانين والأعراف والمعاهدات الدولية، ويستمر في تسليحه لمليشياته الإرهابية في لترتكب المزيد من الجرائم والاعتداءات ضد الأعيان المدنية والمدنيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليوم: اعتداءات مليشيا الحوثي بتسليح إيراني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق