الأحمر يعين نجله ومرافقيه في مناصب دبلوماسية رفيعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 22 أكتوبر 2020 10:23:37

الأحمر يعين نجله ومرافقيه في مناصب دبلوماسية رفيعة

المشهد العربي – خاص:

أصدر الجنرال الإرهابي علي محسن الأحمر سلسلة قررات بتعيين نجله وعدد من مقربيه في مناصب دبلوماسية وحكومية، بعملية استباقية لتشكيل الحكومة وفق .

وقالت مصادر مطلعة في الرياض لـ "المشهد العربي"، إن الأحمرعين نجله جبران الذي أفرجت عنه مليشيا مؤخرًا بصفقة غامضة، مديرًا للعلاقات في القنصلية اليمنية في جدة، كما عين مرافقه محمد المسعودي مسؤول أمن السفارة اليمنية في الرياض، وعين مدير مكتبه ابراهيم الشامي ونائب مدير مكتبه عبداللطيف سفيران بديوان وزارة الخارجية.

وأضافت المصادر أن الجنرال الأحمر عين مدير صندوقه علي سليمان، مسؤولا في مالية وزارة الخارجية، بالإضافة إلى تعيين نجل المقوت الخاص به محمد قناف القحيط ملحقًا تجاريًا في إثيوبيا، وصهره أيوب الفضلي نائبا للملحق العسكري في إحدى السفارات اليمنية بالخارج، وقريبه أحمد لاهب ملحقًا عسكريًا في مملكة .

واعتبرت أن قرارات التعيين التي أصدرها الأحمر تعد محاولة لاستباق تشكيل حكومي جديد يفقد بموجبه الأحمر صلاحياته المطلقة الحالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأحمر يعين نجله ومرافقيه في مناصب دبلوماسية رفيعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق