الحجرف: إيران تؤجج الإرهاب في اليمن وتستهدف السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 01:32:22

الحجرف: إيران تؤجج الإرهاب في اليمن وتستهدف السعودية

قال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف بن فلاح الحجرف، إن إيران تعتمد أسلوب العداء وزعزعة الاستقرار في المنطقة نهجًا لها لتحقيق أهداف سياسية.

وعبر عن أسفه، خلال مشاركته في اجتماع لمجلس الأمن عبر الاتصال المرئي، يوم الثلاثاء، لمناقشة الوضع في منطقة الخليج العربي، لتعرض دول بالمجلس لاعتداءات متكررة من إيران ووكلائها في المنطقة بهجمات بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة، في إشارة إلى مليشيا .

وشدد على أن إيران ومليشيا الحوثي تستهدفان المدنيين والأعيان المدنية في المملكة العربية السعودية، مؤكدا أن النظام الإيراني يدريب ويمول ويسلح التنظيمات الإرهابية والطائفية، في والعراق وسوريا ولبنان.

ونبه إلى أن مجلس التعاون لدول الخليج العربية يرفض استمرار تدخلات إيران في الشؤون الداخلية لدول المجلس وكافة دول المنطقة، داعيا إلى إيقاف دعمها للمليشيات والتنظيمات الإرهابية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحجرف: إيران تؤجج الإرهاب في اليمن وتستهدف السعودية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق