بعد بيع فناء مدرسة.. الحوثيون يصادرون مبان المستثمر (وثائق)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي – خاص:

أدت الخلافات بين القيادات الحوثية إلى مصادرة مبان أقامها مستثمر في فناء مدرسة الشعب بصنعاء وفق اتفاق موقع مع بعض القيادات.

وأكد مصدر مطلع في تصريحات لـ "المشهد العربي"، أن وزير التربية في حكومة المليشيا غير المعترف بها، يحيى ، أمر بمصادرة المباني التي أقامها المستثمر الصلاحي في فناء مدرسة الشعب بعد خلافات مع مدير مكتب التربية في القيادي الحوثي يحيى الرفيق.

ولفتا إلى أن الوزير يحيى الحوثي يحاول الحصول على نصيبه من الصفقة، ويرفض إبرام مدير مكتب التربية للاتفاق دون الرجوع إليه.

وأضاف أن الوزير الحوثي برر مصادرة مبان المستثمر بأن العقد غير قانوني، في حين يشكو المستثمر من القرار الذي يصفه بأنه غير قانوني ويطالب باللجوء إلى القضاء.

أوضح المصدر أن خسائر المستثمر الذي تورط في هذا الصفقة تتجاوز 500 مليون ريال، معتبرا أنه علق وسط خلافات القيادات الحوثية.

وأشار أن الوزير الحوثي أمر بمصادرة المبان التي أقامها المستثمر لصالح ما يسمى "مؤسسة الشهداء"، وهي جهة تعني برعاية أسر قتلى المليشيا.

c1ff483702.jpg
5f8e9f36ecdcb.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد بيع فناء مدرسة.. الحوثيون يصادرون مبان المستثمر (وثائق) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق