الشرق الأوسط: الحوثيون يعتقلون التجار لجمع الجبايات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 11:00:01

أكدت صحيفة "" السعودية أن مليشيا ، المدعومة من إيران، كثفت أعمال الجباية القسرية على المتاجر ورجال الأعمال في ، والمحافظات الخاضعة لها مستغلة في ذلك ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأبرزت الصحيفة – في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء - أن مسلحي المليشيا الإرهابية اعتقلوا خلال الأيام الماضية العشرات من الباعة والتجار، عقب رفضهم الانصياع لأوامرهم، وعجزهم عن دفع مبالغ الجباية.

ونقلت الصحيفة عن مصادرها في صنعاء أن حملة المليشيا الإرهابية للجباية القسرية تمكنت خلال أسبوع فقط من جمع 300 مليون ريال، أي ما يعادل نصف مليون دولار، لتمويل المجهود الحربي تحت غطاء الاحتفال بالمناسبة الدينية.

وكشفت الصحيفة عن أن فرضوا على ملاك الشركات والمؤسسات والمدارس والمشافي والمطاعم والبنوك تعليق الشعارات التي تمجد المليشيا الإرهابية، وهددوا المتخلفين عن تنفيذ ذلك بعقوبات وغرامات مالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشرق الأوسط: الحوثيون يعتقلون التجار لجمع الجبايات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق