نادي القضاة في صنعاء يعلن الإضراب الشامل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 17 أكتوبر 2020 18:18:27

نادي القضاة في صنعاء يعلن الإضراب الشامل

المشهد العربي – خاص:

أعلن نادي القضاة في ، بدء الإضراب الشامل احتجاجا على الاعتداءات التي تطال القضاة، والتي كان أخرها الاعتداء على رئيس محكمة شمال صنعاء ومن قبله رئيس وقضاة محكمة جنوب شرق صنعاء.

وطالب النادي في بيان له، اليوم السبت، بالقبض على كافة المتورطين بعمليات اعتداء على رجال السلطة القضائية دون استثناء، وتوفير الحماية الأمنية الكافية للقضاة والمحاكم.

وكان قيادي حوثي نافذ قد هاجم، الثلاثاء الماضي، منزل رئيس محكمة شمال صنعاء عبدالله الأسطى، بقذيفة "آر بي جى" بينما كان متواجدًا فيه مع أفراد أسرته.

وقال مصدر قضائي لـ "المشهد العربي"، إن الدعوة للإضراب الشامل جاءت بعد إفراج ، عن القيادي الذي نفذ الهجوم على منزل رئيس محكمة شمال صنعاء.

وأضاف المصدر أن الإفراج عن القيادي المعين وكيلا لإحدى الوزارات في حكومة المليشيا، جاء بعد احتشاد مسلحين للمطالبة بالإفراج عنه، واعتبر عملية الإفراج بأنها ضرب لما تبقى من هيبة هامشية للقضاء، وتشجيع على الفوضى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نادي القضاة في صنعاء يعلن الإضراب الشامل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق