بمشاركة الانتقالي.. لقاء بحضرموت يبحث دمج الكيانات السياسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصلت لجنة التواصل المنبثقة عن اللقاء التشاوري لمقادمة وشيوخ ، اليوم السبت، اللقاءات مع قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية، ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة، لبحث خيارات الدمج بينها.

ووقف اللقاء، الذي استضافه عقيل محمد العطاس عضو هيئة رئاسة ، أمام حالة الجمود والعجز، الذي تعيشه الكيانات السياسية والاجتماعية، وهي "، وحلف قبائل حضرموت، والمرجعية".

وناقش اللقاء، الآليات الكفيلة بتفعيل نشاط تلك الكيانات، مشددًا على أهمية المسارعة ببلورة موقف موحد، تساهم في صياغته مختلف القوى الفاعلة على الساحة.

وأكد على ضرورة معالجة الاختلالات الهيكلية في مؤتمر حضرموت الجامع، وانتشاله من حالة الشلل التي يعاني منها، بسبب الانفراد باتخاذ القرارات.

واستعرض اللقاء، الذي شاركت فيه قيادة انتقالي حضرموت خاصةً الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، ونائبه سالم أحمد بن دغار، ونائبه لشؤون الجامعات الدكتور حسن صالح الغلام، القضايا التي يعاني منها أبناء المحافظة وفي مقدمتها تدهور الخدمات.

ونوه المشاركون إلى تأييدهم ومباركتهم لمساعي اللجنة، التي تعمل على معالجة الاختلالات بالجامع والحلف والمرجعية، مشيرين إلى أنه سيكون من المفيد اجتماع هذه الكيانات في كيان واحد قوي ومسموع يُعبر عن مصالح حضرموت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بمشاركة الانتقالي.. لقاء بحضرموت يبحث دمج الكيانات السياسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق