بتدبير الزامكي.. 8 وسطاء لاستقطاب الإرهابيين إلى معسكر عكد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأ القيادي في مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية، لؤي الزامكي، قائد ما يعرف باللواء الثالث حماية رئاسية، في استقطاب عناصر  تنظيم القاعدة الإرهابي، في معسكر عكد بمديرية لودر.

وقالت مصادر مطلعة إن الزامكي يستغل صلاته القوية بالتنظيم الإرهابي وقياداته لحشد العناصر المتطرفة والتكفيرية، قبل نقلهم إلى مدينة شقرة.

وأكدت أن غالبية عناصر مليشيا الإخوان في الشيخ سالم وشقرة ولودر، قادمة من محافظتي والبيضاء، مضيفة أن العناصر الإرهابية تتناوب على الجبهات الثلاثة بشكل دوري.

وكشفت عن تنسيق الزامكي مع قيادي بالتنظيم الإرهابي يدعى أبوعلي السعدي، لجمع العناصر الإرهابية، عبر مساعدين للأخير هما ابن عمه أحمد حسين السعدي، وعبدالله الزيدي.

وشددت على أن هناك 8 قيادات بتنظيم القاعدة الإرهابي تتلقى من الزامكي دعمًا ماليًا وذخيرة ومواد بترولية، لحشد عناصر القاعدة وإرسالهم إلى شقرة.

وأشارت إلى أن قائمة أسماء القياديين بتنظيم القاعدة، شملت:

1-     عبدالله الزيدي.
2-     أحمد حسين  السعدي.
3-     حسين مسعود الوليدي (أبو عاصم).
4-     حافظ جعفر مسعود الوليدي.
5-     محمد البحيث الفطحاني.
6-     محمد سالم مكعل.
7-     هاني حمود  الصالحي.
8-     حرموش الصالحي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بتدبير الزامكي.. 8 وسطاء لاستقطاب الإرهابيين إلى معسكر عكد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق